أحمد سليمان عن شعار “أكبر قلعة رياضية في مصر”: “إحنا عارفين تاريخنا وشايفين نادينا كده”

قال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الأبيض يتعرض للهجوم الشديد منذ الفوز بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي، مُعلقًا على منتقدي شعار “أكبر قلعة رياضية في مصر”.

وأضاف أحمد سليمان في تصريحات عبر قناة “mbc masr”: “شعار أكبر قلعة رياضية في مصر؟ (شيء عادي، نحن نرى نادينا هكذا، ونعرف إمكانياته وتاريخه، ودارسين لتاريخه جيدًا”.

وتابع: “نادي روما يقول إنه أكبر قلعة رياضية في إيطاليا، كل واحد حر، الكابتن حسين لبيب سبق وقال الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر عندما كان رئيسًا للجنة التي تدير النادي في وقتٍ سابق، (مش عارف ليه الدنيا مقلوبة الأيام دي)”.

طالع أيضًا | إبراهيما نداي: لم أكن بديل بن شرقي في الزمالك.. ولم أفسخ عقدي

وشدد: “الزمالك ناد كبير، وأي أحد يتعرض له عندنا القدرة بمساعدة الدولة على الوقوف ضده أيًا كان من هو، أنا باسم الزمالك أستطيع أن أذهب لأي جهة في الدولة وأقول له هذا الشخص ضد النادي”.

واختتم: “لا بد أن نؤكد أن بعد السوبر الإفريقي، الزمالك يتعرض لهجوم إعلامي، مثال على ذلك موضوع المنشطات، تردد اسم 4 أو 6 لاعبين في الأهلي، ونفس العدد في الزمالك، لماذا الحملة على لاعبي الأبيض فقط؟”.

يذكر، أن الزمالك يستعد للمشاركة في بطولة السوبر المصري خلال الفترة من 20 لـ 24 أكتوبر الجاري في الإمارات، بمشاركة الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.