جمعية الرياضيين السعوديين لـ “”: خالد مسعد محب لـ الأهلي.. وثنائي الزمالك قد يشارك في الودية

أعلن أسطورة الكرة السعودية، خالد مسعد، يوم أمس السبت عن تفاصيل مهرجان اعتزاله بإقامة مباراة بين الأهلي والأهلي السعودي في نوفمبر المقبل.

وحدد مسعد الذي كان قد اعتزل قبل 21 عامًا يوم 12 نوفمبر المقبل من أجل إقامة مهرجان اعتزال بحضور العديد من أساطير الكرة السعودية.

وتنظم جمعية رعاية الرياضيين السعوديين برئاسة الكابتن، نصار الظاهري، تلك الاحتفالية على ملعب “الجوهرة المشعة” في مدينة “جدة”.

وكان المؤتمر الصحفي بالأمس قد أكد على حضور أكثر من أسطورة سعودية للمشاركة مثل فؤاد أنور، محمد الدعيع، محمد نور وسامي الجابر والكثير.

اقرأ أيضًا.. الرمادي يكشف موقف أحمد قندوسي من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر

ومن هنا تواصل “btolat.com” مع لاعب أهلي جدة السعودي السابق، نصار الظاهري، للحديث عن تلك المباراة، وقال: “خالد مسعد عاشق للنادي الأهلي في مصر وهذا سبب اختياره”.

وتابع: “هناك علاقات مميزة أيضًا بين الناديين منذ فترة كبيرة وهو ما سهل الاتفاق بين الطرفين لإقامة المهرجان”.

وعن سبب تأخر حفل اعتزال خالد مسعد رغم نهاية مسيرته الكروية في عام 2003: “هذا المهرجان حلم لكل لاعب، لكن الأندية السعودية أغلبها لا تقيم حفل اعتزال للاعبين ربما فقط أهلي جدة”.

واستمر: “لكن حفل اعتزال خالد مسعد مختلف جدًا، لأنه مر بظروف صعبة للغاية في السنوات الماضية، وهو دور تقوم به جمعية رعاية الرياضيين في مكة المكرمة وهو الأول من نوعه لتوفر حياة كريمة للاعبين القدامى”.

وواصل تصريحاته: “الأساطير الذين تم الإعلان عنهم، ليسوا القائمة النهائية هناك لاعبين آخرين ولكن هؤلاء من وافقوا على الفور بالمشاركة”.

وأضاف: “ستكون هناك مشاركة ممكنة لنجوم مصرية سبق ولعبت في أهلي جدة مثل محمد عبد الشافي رغم إصابته من الممكن أن يكون حاضرًا، كذلك نتمنى رؤية مؤمن زكريا شفاه الله، عبد الله السعيد كذلك رضا سيكا ولا ننسى محمد بركات”.

وعن مشاركة نجوم أهلي جدة الحاليين: “حسب الاستدعاء الدولي من المنتخبات وبالتالي ربما نرى روبرتو فيرمينو وغيره من اللاعبين الأجانب والمحليين بالفريق الأول بمباراة الأهلي”.