ذا صن تكشف عن مرشح جديد لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن مرشح جديد لخلافة إريك تين هاج المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر يونايتد، بعد تراجع النتائج.

تين هاج يقود مانشستر يونايتد منذ يونيو 2022، وفي هذا الموسم حقق أسوأ بداية مع الشياطين الحمر في تاريخ الدوري الإنجليزي، بالحصول على 8 نقاط من 7 مباريات واحتلال المركز الرابع عشر.

طالع أيضًا.. ذا صن: حالة ذعر في مانشستر يونايتد بعد واقعة تجسس داخل أستون فيلا

صحيفة “ذا صن” البريطانية، أفادت أن هناك اسمًا جديدًا يتواجد على طاولة مفاوضات مانشستر يونايتد لخلافة تين هاج، الذي أصبح مستقبله مجهولًا في ملعب أولد ترافورد.

أحدث الأسماء، هو الألماني إدين تيرزيتش، المدير الفني السابق لـ بوروسيا دورتموند، والذي حل وصيفًا لـ دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

استقال تيرزيتش بشكل مفاجئ في الصيف الماضي من تدريب دورتموند، رغم خسارته لقب الدوري في الموسم قبل الماضي بالجولة الأخيرة فقط، والصعود لنهائي دوري الأبطال.

صاحب الـ41 عامًا، حصل على شهاداته التدريبية في إنجلترا، وكان صديقًا لـ جراهام بوتر مدرب تشيلسي السابق والمرشح مثله لتدريب الشياطين الحمر.

وعمل تيرزيتش في الدوري الإنجليزي سابقًا، عندما كان مساعدًا للكرواتي سلافين بيليتش في وست هام يونايتد، لكن أفضل فتراته كانت مع بوروسيا دورتموند خلال فترتين قضاهما في ملعب سيجنال إيدونا بارك.