زكريا ناصف يُلمح لرحيل علي معلول عن الأهلي.. ويؤكد: “لحقنا” إمام عاشور

أكد زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن رحيل سيد عبد الحفيظ وخالد بيبو من منصبهما في القلعة الحمراء لم يكن بسبب خلافات مع مارسيل كولر.

وقال ناصف في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الأهلي”: “نحن في انتظار تعافي علي معلول لأنه قيمة كبيرة ونتمنى أن يظل في القلعة الحمراء ولا يعود إلى تونس، لأنه كادر للنادي بعد الاعتزال، وله دور في غرفة الملابس حتى وهو مصاب”.

وأضاف: “انتقال معلول لأحد الأندية العربية في انتقالات يناير، أمر سابق لأوانه، وكل الحلول متاحة، هو بالنسبة لنا استثنائي”.

سيد عبد الحفيظ يحرج أمير توفيق بشأن تصريحات فشل تعاقد الأهلي مع سفيان رحيمي

وتابع: “كريستو لاعب واعد وسيأتي وقت يكون جاهزًا، ورحيله كان بالاتفاق مع كولر، وأحمد قندوسي فنيًا لم يلعب في المركز الذي يطلبه منه كولر، الأهلي مختلف، يجب أن يلتزم اللاعب بكلام المدير الفني، وهو في سيراميكا يلعب حر”.

وواصل: “لدينا لاعب أجنبي تحت السن معار في نادي الاتصالات، ونملك خطة للاعبين الأجانب تحت السن، وسنتعاقد مع لاعبين قبل غلق باب الانتقالات”.

وشدد: “لجنة التخطيط تجتمع يوميًا، إذا تم التفاوض قد نحسم الصفقة الجديدة قبل السوبر المصري، كل شيء وارد، لكن أحيانًا اللاعب يغير رأيه كما حصل مع بلعيد”.

واستكمل: “محمود كهربا سيظهر هذا الموسم بشكل جيد، يريد أن يلعب أساسيًا وهذا تحد جيد مع وسام أبو علي، الكرة في ملعبه وهو وعدنا وملتزم حتى الآن”.

 زكريا ناصف مستشهدًا بـ ريال مدريد: الأهلي لا يعاني من مشاكل في غرفة الملابس.. ورفضنا بن رمضان لسبب واحد

وتطرق للحديث عن رحيل سيد عبد الحفيظ وخالد بيبو: “هذا بسبب الرؤية الخاصة بمنصب المدير الرياضي، نريد أن نخطو خطوة للأمام، وتوقيت الإعلان عن المدير الرياضي كان معروفًا، وكولر لم يكن له أي تدخل في رحيل الثنائي”.

واستكمل: “إمام عاشور لاعب مهم للأهلي ومنتخب مصر، وقدراته الفنية تسمح له بأن يتصدر نجوم مصر وإفريقيا، وأحيانًا يشعر اللاعب بثقة زائدة وغرور، ولكن تم اللحاق به من جانب كولر ثم محمد رمضان، وسترون إمام الفترة المقبلة”.

واختتم: “كهربا وإمام عاشور رغمًا عنهما سيظهران بشكل مغاير تمامًا في الموسم القادم، هذا قدر من يلعب للأهلي”.