فيديو | ميسي ينثر سحره بهاتريك ويقود الأرجنتين لاكتساح بوليفيا في تصفيات كأس العالم

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزًا كاسحًا على نظيره البوليفي، بسداسية نظيفة، كان لـ ميسي نصيب الأسد منها، ضمن تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية.

المباراة جمعت بين الفريقين، ضمن الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية والتي يتصدرها المنتخب الأرجنتيني، على ملعب المونيمونتال بمدينة بيونيس آيرس الأرجنتينية.

في الدقيقة 19 افتتح ميسي التسجيل بعد خطأ دفاعي مع ضغط لاوتارو مارتينيز، ليسجل الهدف الأول بالقدم اليسرى في شباك الضيوف.

قبل نهاية الشوط الأول، استلم ميسي تمريرة ألفاريز وانفرد بالمرمى، ولكنه أظهر انكار ذات رائع في تمرير الكرة لـ لاوتارو مارتينيز ليسجل مهاجم إنتر أمام الشباك الخالية في الدقيقة 43.

طالع أيضًا | “أرضية قبيحة”.. رد فعل غاضب من ميسي بعد تعادل الأرجنتين مع فنزويلا

البعض توقع نهاية الشوط بهذه النتيجة، ولكن في الوقت بدل الضائع، سجل جوليان ألفاريز الهدف الثالث لمصلحة المنتخب الأرجنتيني بعد خطأ في الرقابة الدفاعية للمنتخب البوليفي، بصناعة ليونيل ميسي.

شوط أول انتهى بتسجيل ميسي هدف وصناعته هدفين، ليبدأ الشوط الثاني، ويواصل أسطورة التانجو نثر خيوط سحره في الملعب.

في الدقيقة 70، مرر باريديس الكرة لـ مولينا الذي لمسها في اتجاه ألمادا، ومن لمسة واحدة سجل الهدف الرابع في شباك بوليفيا.

تأتي الدقيقة 83، يستلم ميسي الكرة وينطلق ويراوغ الدفاع، ويذكر الجميع بما كان يفعله بقميص برشلونة، ويسدد بالقدم اليمنى ليسجل هدفه الثاني، والخامس لمنتخب بلاده.

3 دقائق وربما أٌقل، تبادل رائع للكرة مع جوليان ألفاريز، يمر ميسي ويسدد بالقدم اليسرى هذه المرة، لتسكن كرة الهاتريك شباك نظيره البوليفي.

تلك النتيجة رفعت رصيد المنتخب الأرجنتيني إلى 22 نقطة في صدارة ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، بينما بوليفيا فقد توقف رصيدها عند 12 نقطة في المركز السابع.

أهداف مباراة الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم