محامي أمير توفيق يُعلن تقديم شكوى ضد أحمد قندوسي للنائب العام

أعلن أشرف عبد العزيز محامي أمير توفيق مدير التعاقدات بـ الأهلي، تقديم شكوى ضد أحمد قندوسي لاعب القلعة الحمراء والمتواجد على سبيل الإعارة في صفوف سيراميكا كليوباترا إلى النائب العام.

وكان أحمد قندوسي تحدث عبر إحدى البرامج التلفزيونية، عن فشل صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد لـ الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحًا أن إدارة الأهلي فرضت وكيلاً معيناً على بلعيد.

وبناء على ذلك قررت إدارة النادي الأهلي، إحالة تصريحات اللاعب إلى التحقيق، وأعلن النادي الأهلي، نتائج التحقيقات في ذلك الشأن، حيث قرر عرض اللاعب الجزائري أحمد قندوسي للبيع مع إعادة تشكيل لجنة التعاقدات.

وقال أشرف عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر2: “ردًا على ما أثير من أحاديث لبعض الأشخاص، فنحن تقدمنا بشكوى بكل ما أثير في الأيام الماضية أمام النائب العام”.

وأكمل: “لا يجوز لي أبدًا الكشف عن فحوى الشكوى، أولًا اللاعب الذي تحدث عندما جاء ليتفاوض، أولًا كان تفاوضه مع ناد شهير، وعمل تفويضا في 4-11-2022 لـ أحمد يحيى وعلي النيساني، يعني تفويض باعتبار أحمد يحيى وكيله”.

طالع | الرمادي يكشف موقف أحمد قندوسي من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر

وتابع: “وبعد ذلك حدثت مفاوضات بين أحمد يحيى وممثل للنادي الشهير (يقصد الزمالك)، وبعد ذلك انتهت المفاوضات بتاريخ 19-1-2023، وبدأت المفاوضات مع النادي الأهلي يومي 23 و24 يناير 2023”.

وواصل: “اللاعب قام بالتوقيع يوم 28 من الشهر ذاته، وكابتن أمير توفيق سافر إلى الجزائر يوم 26 يناير وأنهى كل شيء بخصوص المفاوضات”.

واستطرد: “أنا أقول بالتواريخ ولا أقول أي كلام، أما من يتحدثون على أنهم وكلاء للاعب كانوا غير موجودين على الساحة تمامًا أثناء تفاوض اللاعب مع الأهلي”.

واختتم: “بدأت المفاوضات مع نادي سيراميكا بخصوص إعارة اللاعب وكان أحمد يحيى، والذي أنهى المفاوضات أشخاص آخرين، كل هذه المستندات في الشكوى”.