خيبة أمل ورد اعتبار.. كولر يتوعد الزمالك ويوضح موقفه من “الطبيب النفسي” للاعبي الأهلي

تحدث مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن مواجهة الزمالك المقبلة، في نهائي كأس السوبر المصري 2024.







وضرب الأهلي موعدًا مع الزمالك في نهائي البطولة المحلية المقامة في الإمارات، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، فيما تفوق الفارس الأبيض على بيراميدز، بركلات الترجيح.











وتحتضن الإمارات خلال الفترة ما بين 20 أكتوبر والرابع والعشرين من الشهر ذاته، منافسات كأس السوبر المحلي بحضور الـ4 فرق السابق ذكرها.

فيديو | الأهلي يتخطى عقبة سيراميكا كليوباترا ويضرب موعدًا ناريًا للثأر من الزمالك في نهائي السوبر

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: “لا نحتاج طبيبًا نفسيًا أو شيء من هذا القبيل، كل ما نحتاجه أن يظهر كل لاعب في الفريق أفضل ما لديه”.

وأضاف: “نمتلك لاعبين بجودة عالية، عليهم فقط أن يكونوا في كامل تركيزهم خلال امتلاك الكرة ولحظة التمرير، مع الفوز في الالتحامات وهذا شيء مهم جدًا”.

وتابع: “في مباراة الزمالك بالسوبر الإفريقي لم نؤدي جيدًا، ونأمل أن يستطيع اللاعبون إظهار أبرز ما لديهم في الفترة المقبلة”.

وأردف: “سنخوض ثالث أو رابع مباراة نهائي على الملعب ذاته ولكنه ليس استاد القاهرة، كنا سعداء بالفوز على الملعب ذاته من قبل ولكن هذا لا يمنحنا ميزة”.

واستكمل كولر: “عانينا من خيبة أمل كبيرة داخل صفوف الفريق خاصة عندما تخسر مباراة بركلات الترجيح”.

واستطرد: “نسعى لرد الاعتبار في المباراة المقبلة أمام الزمالك، واللاعبون يدركون هذا الكلام جيدًا ويريدون إسعاد الجماهير، ونتمنى أن يكون الأداء عاليًا ونحصد البطولة”.

وأشار كولر إلى أن مباراة سيراميكا شهدت التحامات عديدة، مما تسبب في استبدال أكثر من ‏لاعب، وأن استبعاد أشرف داري من المواجهة كان إجراء احترازيًا لمنع تعرضه للإصابة. ‏

وواصل: “النهائي مواجهة قوية وصعبة وسوف نستعد لها، لدينا دوافع ‏كبيرة للفوز بلقب السوبر، وأثق بشدة في طموحات وقدرات اللاعبين”.‏

وأتم: “تأثرنا بدرجة الحرارة والرطوبة ولدينا فرصة لتأهيل اللاعبين للتعامل مع هذا ‏الأمر، حتى نصل إلى أفضل ما يمكن خلال المباراة المقبلة”.

ويواجه الأهلي الغريم التقليدي الزمالك، في نهائي سوبر آخر يوم الخميس المقبل، بعد أقل من شهر على خسارة المارد الأحمر السوبر الإفريقي الذي أقيم في السعودية بركلات الحظ الترجيحية.

وكان الأهلي قد نجح في التتويج بلقب النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر المصري، على حساب مودرن سبورت، في نسخة شارك بها بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.