خاص.. تطورات جديدة في أزمة ثلاثي الزمالك مع فرد أمن عقب مباراة بيراميدز

شهدت الساعات الأخيرة، تطورا جديدا في الأزمة التي اندلعت عقب مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، كان أبطالها ثنائي الفريق الأول لكرة القدم مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا.







وتستضيف الإمارات بطولة كأس السوبر المصري، التي تنطلق اليوم الأحد 20 أكتوبر، وتستمر حتى الخميس 24 من نفس الشهر بمشاركة الزمالك وبيراميدز والأهلي وسيراميكا كليوباترا.











وكانت أنباء قد ترددت عن إلقاء السلطات الإماراتية القبض على الثلاثي مصطفى شلبي ومحمد صبحي ونبيل عماد دونجا، على خلفية الاشتباك مع أحد أفراد الأمن عقب اللقاء.

طالع أيضاً.. خاص.. حقيقة إلقاء القبض على ثلاثي الزمالك في الإمارات بعد مباراة بيراميدز

ونفى مصدر داخل الزمالك عبر “” الأنباء التي ترددت بشأن إلقاء القبض على بعض لاعبي الفريق بعد مباراة بيراميدز. وأوضح المصدر أن هناك حالة خلاف وقعت بالفعل بين لاعبي الزمالك وأحد المنسقين والمسئولين عن تنظيم المباراة، ولكن تمت السيطرة على الأمر فورًا.

ولكن لم ينته الأمر عند هذا الحد، فقد شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة، حيث أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن الكابتن حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء، وحسام المندوه أمين الصندوق، وأحمد سليمان عضو المجلس، يتواجدون حاليًا في نيابة أبو ظبي، برفقة الثنائي نبيل دونجا ومصطفى شلبي.

وجاء ذلك من أجل إنهاء الخلاف بين لاعبي الفريق وفرد أمن ملعب مباراة الزمالك وبيراميدز، واعتداء ثنائي الزمالك عليه بعد المباراة.

وشدد المصدر على أن هناك مُحاولات لإنهاء الأزمة وديًا بتدخلات من السفير المصري بالإمارات.

وكان الزمالك قد نجح في الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليتأهل الفارس الأبيض لنهائي كأس السوبر لمواجهة الأهلي يوم الخميس المُقبل الموافق 24 أكتوبر.