جوارديولا ينتقد منتخب إنجلترا بسبب ثنائي مانشستر سيتي: لا تدفعون أموالًا لنا

ظهر بيب جوارديولا، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، للحديث عن مباراة مانشستر سيتي المرتقبة ضد سبارتا براج في بطولة دوري أبطال أوروبا.







ويلتقي الفريقان غدًا في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، في نسخته الجديدة.











ولم يكن جوارديولا سعيدًا بسبب إصابة كايل ووكر، التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب إنجلترا في فترة التوقف الدولي.

وغاب ووكر إثر ذلك عن فوز مانشستر سيتي الصعب ضد ولفرهامبتون، بهدفين لهدف، يوم الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا، في تصريحاته التي نشرتها شبكة “ESPN” العالمية: “قبل ذلك عندما كنت لاعبًا، اتصل مدرب المنتخب الوطني بمدرب النادي ولكن الآن لا أحد يتحدث، كان يحدث ذلك في البداية مع ساوثجيت، ولكن ليس منذ ذلك الحين”.

وأضاف: “أحيانًا رونالد كومان (مدرب هولندا) لأنه صديقي، أعلم أن اللاعبين لا يريدون الإصابة”.

وسبق أن تعرض لاعب مانشستر سيتي جون ستونز للإصابة في مبارة ودية لمنتخب إنجلترا ضد بلجيكا، قبل مباراة آرسنال في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، حيث كانا يتنافسان على اللقب، وربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يتلقى دفعة قوية بشأن التعاقد مع ألونسو لخلافة جوارديولا

وواصل: “لم أكن غاضبًا أبدًا مثل تلك اللحظة، لم أشعر بخيبة أمل أبدًا، كانت مباراة ودية وسنلعب ربع النهائي ضد ريال مدريد، وعاد ستونز مصابًا من مباراة ودية، لم يعجبني الأمر”.

وأكد: “نحن نتقاضى رواتب جيدة هنا، النادي يدفع لنا، وليس المنتخبات الوطنية، في بعض الأحيان عليك احترام الأندية، في المباريات الودية لا يمكن أن تتعرض للإصابة، يمكنك اللعب، بالتأكيد، ولكن لا يمكنك العودة مصابًا”.

ويواصل كيفين دي بروين غيابه، حيث يستمر في تعافيه من الإصابة، وقال جوارديولا: “إصابته ليست مشكلة كبيرة لكنه لا يشعر بأنه على ما يرام تمامًا وهو لم يعد يبلغ من العمر 22 عامًا”.

واسترسل: “يجب أن يكون لائقًا تمامًا لكرة القدم، إذا لم يشعر بالراحة، فلن يتمكن من التعبير عن إمكاناته، لا يزال لا يشعر بأنه على ما يرام لذا عليه أخذ وقته، يجب أن يكون جاهزًا بنسبة 100%”.