| جوجل تطرح ميزة جديدة لتوفير أموال المسافرين.. هتلف العالم بأقل تكاليف

ميزة جديدة كشفت عنها شركة جوجل لخدمة رحلات الطيران الخاصة بها، لمساعدة المستخدمين في الحصول على أفضل عروض الرحلات الجوية، ما يوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد والمال، ويزيد متعة الرحلة، حيث سينشغلون الآن أكثر في كيفية قضاء أطول وقت ممتع في البلد التي سيزورونها، بدلًا من الانشغال بحجوزات السفر.

ميزة جديدة من جوجل للمسافرين

ووفق موقع «techloy»، وفرت شركة جوجل ميزة في تطبيق Google Flights تتيح للمستخدمين العثور على الرحلات الجوية التي قد لا تكون مرئية بسهولة في نتائج البحث، والحصول على تذاكر من بائعين تابعين لجهات خارجية أو من خلال رحلات الطيران، مثل العودة إلى مدينة مختلفة عن تلك التي بدأت منها الرحلة، وهذه الميزة ستعمل على توفير الكثير من المال والوقت لهؤلاء الزوار.

يعتبر Google Flights واحدة من الأدوات الشائعة المستخدمة بكثرة بين العديد من المسافرين، نظرًا لسهولة مساعدتها في العثور على أفضل أسعار الرحلات الجوية، كما أنّ المنصة تعطي الأولوية للتكلفة الأرخص لمستخدمي التطبيق، وأطلقت الشركة في الساعات الماضية علامة تبويب جديدة أسمتها «الأرخص»، للمساعدة في العثور على أفضل أسعار الرحلات الجوية.

طريقة استخدام ميزة «الأرخص»

يمكن استخدام ميزة «الأرخص» الجديدة من جوجل بكل سهولة. كل ما عليك القيام به هو البدء في إدخال مواصفات السفر والوجهة والتاريخ. وبمجرد الانتهاء من كتابة هذه التفاصيل، سيعرض لك التطبيق نتائج الرحلات الأفضل والأرخص بالنسبة لميزانيتك.

تعتبر هذه الميزة مناسبة جدًا لمن يبحثون عن تكلفة منخفضة، أو الأشخاص الذين يرغبون في السفر بأقل تكلفة، خاصة إذا كان المسافرون يخططون لقضاء عطلة أو إقامة طويلة، وذلك في ظل التقارير الأخيرة الصادرة عن موقع CNBC، التي تفيد بأنّ أسعار تذاكر الطيران قفزت بنسبة تصل إلى 25% في السنوات الأخيرة، إضافة إلى توفيرها الكثير من الوقت.