مستند | ينشر الاتهامات الموجهة لثلاثي الزمالك وأسباب تأجيل القضية

قررت المحكمة الإماراتية صباح اليوم الأربعاء تأجيل النظر في قضية ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد مدير الكرة، وثنائي الفريق نبيل عماد دونجا، ومصطفى شلبي، إلى يوم 29 أكتوبر مع استمرار حبسهم.







وكانت أزمة قد نشبت بين ثنائي الفريق مصطفي شلبي ونبيل عماد دونجا ومعهما عبد الواحد السيد، مع أحد مسؤولي الأمن عقب مباراة بيراميدز، ووصل الأمر إلى الاعتداء بالضرب من قبل اللاعبين.











وحصل “ على نسخة من قرار المحكمة الإماراتي والذي تضمن الاتهامات الموجهة للثلاثي والتي جاءت على النحو التالي: “استعمال القوة أو العنف أو التهديد مع موظف عام أو مكلف بخدمة عامة بنية حمله بغير حق على أداء عمل من أعمال وظيفته أو على الامتناع عنه ولم يبلغ بذلك مقصده”.

طالع أيضًا | ميدو لـ لاعبي الزمالك: “لازم تفوزوا على الأهلي”.. ووقت الشدة تظهر معادن الرجال

وتضمن القرار سبب تأجيل النظر في القضية: “عرض المتهمين جميعهم من محبسهم من مركز شرطة الشعبية وبسؤال المتهمين انكرو جميع التهم المسندة إليهم وحضر معهم المحامي محمد المرزوقي والمحامي عبد الله جمعة وطلبا أجل الدفاع والسماح بالتصوير وتكفيل المتهمين، لذلك قررت المحكمة لجلسة 29-10-2024 للدفاع مع السماح بتصوير ملف الدعوى مع استمرار حبس المتهمين”.

وتم التحفظ على الثلاثي من قبل الشرطة الإماراتية للاعتداء على فرد أمن بمباراة بيراميدز، التي حسمها الفارس الأبيض بركلات الترجيح والتأهل إلى المباراة النهائية.

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا، أكد خلاله أنه تقرر تكليف الجهات المختصة بالنادي لفتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي واكبت مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، لاتخاذ قرارات تتفق مع مبادئ النادي.

يذكر، أن الأهلي والزمالك على موعد قمة نارية مرتقبة، غدًا الخميس، للمنافسة على لقب بطل كأس السوبر المصري.