فرديناند عن سرقة نونيز لهدف محمد صلاح: فعل الصواب أمام لايبزيج

أشاد أسطورة نادي مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، ريو فرديناند، بما قام به مهاجم ليفربول، داروين نونيز، من أجل تسجيل هدف في شباك لايبزيج خلال بطولة دوري أبطال أوروبا.







واستطاع ليفربول تحقيق الفوز على حساب لايبزيج بالأمس بهدف نظيف أحرزه نونيز مما منح الريدز 3 نقاط جديدة مهمة في سباق التأهل إلى الدور المقبل.











ولكن هدف نونيز كان به الكثير من الجدل حيث كان من الممكن أن يكون لصالح زميله، محمد صلاح، الذي وجه الكرة برأسه نحو المرمى لكن لمسها الأوروجوياني لداخل الشباك.

حتى أن نونيز بعد تسجيل الهدف أقر بأن محمد صلاح كان يستحق تسجيله لأن الكرة كانت باتجاه المرمى بالقرب من القائم الأيمن.

اقرأ أيضًا.. سلوت يوضح سبب استبدال محمد صلاح في مباراة ليفربول ولايبزيج

ولكن فرديناند كانت له وجهة نظر أخرى في تصريحات عبر شبكة “TNT Sports”، وقال: “كفريق، تحتاج أن يكون جميع المهاجمين في حالة فنية وذهنية جيدة إذا كانوا يرغبون في المنافسة على الألقاب”.

وتابع: “كان من الممكن أن ترتد رأسية محمد صلاح في القائم ولا تدخل المرمى، إذا كان هناك القليل من الشك، فعليك كمهاجم وضعها بالشباك”.

واستمر: “مستوى نونيز في المباراة كان جيدًا، قدم أداءً رائعًا للغاية، كان يتمركز بشكل دقيق داخل منطقة الجزاء، كان مهاجمًا حيويًا ومرنًا”.

وأتم: “إذا كان نونيز في مستواه المعهود لن يستطيع أحد إيقافه، لكن يجب أن يطور من نفسه في إنهاء الهجمات أمام مرمى المنافسين”.