فيديو | بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يفوز على أتالانتا يونايتد في افتتاح نهائيات الدوري الأمريكي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي فوزًا مهمًا بنتيجة 2-1 على حساب أتالانتا يونايتد في افتتاح مشواره مرحلة نهائيات بطولة الدوري الأمريكي 2024.







وكان إنتر ميامي قد صعد إلى تلك المرحلة بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الشرقية بأعلى رصيد من النقاط 74 وحصد درع المشجعين، وبالتالي يشارك من دور الـ 16.











في حين أن أتالانتا يونايتد كان قد صعد للنهائيات من خلال احتلاله المركز التاسع برصيد 40 نقطة ولعب مرحلة دور الـ 32 وتغلب على مونتريال بنتيجة 3-2.

اقرأ أيضًا | جوردي ألبا: مقارنة لامين يامال بـ ميسي خطأ.. وكأس العالم للأندية مهم لـ إنتر ميامي

شاهد أهداف مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي

وشهدت مباراة اليوم في ذهاب دور الـ 16 مشاركة ليونيل ميسي، سيرجيو بوسكيتس، لويس سواريز وجوردي ألبا تحت قيادة المدير الفني، تاتا مارتينو.

وافتتح لويس سواريز التهديف لصالح إنتر ميامي في الدقيقة الثانية، لكن أدرك سابا لوبياندزي التعادل من أجل أتالانتا يونايتد بالدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.

في الشوط الثاني، استطاع جوردي ألبا أن يسجل الهدف الثاني في شباك أتالانتا يونايتد بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 60 عقب تمريرة من ميسي.

ليفوز إنتر ميامي في ذهاب دور الـ 16 على أرضه ووسط جماهيره في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الإياب والتي ستقام يوم، الأحد 3 نوفمبر على ملعب أتالانتا يونايتد.