| أسهل طريقة لإضافة الخط العريض والمائل في WhatsApp.. خطوات سهلة

تطبيق واتساب يعتبر من تطبيقات المراسلة المفضلة، ونظرًا لكثرة استخدامه، يبحث الكثير من المستخدمين عن بعض الحيل المرتبطة بتنسيق النص المكتوب في الرسالة، سواء كنت ترغب في تسطير الرسالة أو جعلها مكتوبة بالخط العريض، أو المائل، وهناك طرق للقيام بذلك، حسبما ذكر موقع «lifewire» التكنولوجي.

هل توجد طريقة محددة لتسطير النص في الواتساب؟

موقع «lifewire» أشار إلى أنه لا توجد طريقة محددة يمكن من خلالها تسطير النص في الرسائل عبر تطبيق الواتساب الخاصة بك، إلا أنه يمكن اللجوء لتطبيق BlueWords، الذي يتيح تنسيق النص، فبعد تنزيل التطبيق، والنقر على أيقونة تسطير الكلمات، يمكنك كتابة النص الذي تريد تسطيره، وبعد كتابته قم بنسخه والصقه في رسالة الواتساب التي تريد إرسالها.

الكتابة بالخط العريض والمائل على واتساب 

الموقع التكنولوجي أوضح أنه يمكن الكتابة بالخط العريض، والمائل، حيث يمكنك الكتابة بالخط المائل من خلال وضع شرطة سفلية قبل النص وبعده، مثل –، بينما لجعل النص عريضا يمكنك وضعه بين نجمتين مثل **.

نصائح لتوفير البيانات عند استخدام WhatsApp

الموقع التكنولوجي أشار إلى مجموعة من النصائح التي يمكن اتباعها من أجل توفير البيانات عند استخدام WhatsApp، مثل إيقاف التنزيل التلقائي للوسائط، وتقييد النسخ الاحتياطي للدردشة، وتشغيل وضع استخدام البيانات المنخفضة، وهي كما يلي:

– إيقاف التنزيل التلقائي للوسائط

قد يكون وضع التنزيل التلقائي مفعّلا دون قصد على تطبيق واتساب، وبالتالي فإنّ تفعيل هذه الخاصية يساهم في استنزاف بيانات الجوال، كما يمكن إيقاف الخاصية من خلال الدخول إلى الإعدادات، والضغط على خيار التخزين والبيانات، ومن خلال خيار «تنزيل الوسائط تلقائيا Media Auto-Download» يمكن الضغط على أيقونة عند الاتصال بشبكة واى فاى.

تشغيل وضع استخدام البيانات المنخفضة

الموقع أوضح أنّه يمكن تفعيل وضع استخدام البيانات المنخفضة من خلال الضغط على قائمة الإعدادات، ومن خيار التخزين والبيانات، يمكن الضغط على خيار التوفير في حجم البيانات المستخدمة.