علاء ميهوب: على لاعب الأهلي الابتعاد عن “التفاهات”.. وشيكابالا سيظل أسطورة

وجه علاء ميهوب، نجم الأهلي السابق، رسالة دعم لـ محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد إهداره ركلة ترجيح أمام المارد الأحمر في نهائي السوبر المصري، وحرمان الأبيض من اللقب الذي كان بين أقدامه.







ونجح الأهلي في الفوز بالسوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.











وقال علاء ميهوب في تصريحات عبر “mbc masr 2”: “إهدار شيكابالا لركلة الترجيح أمام الأهلي في السوبر المصري (ولا يهز منه أي حاجة) سيظل أسطورة الزمالك، وسيبقى في تاريخ النادي”.

طالع أيضًا | أحمد سليمان: ثلاثي الزمالك يتلقى معاملة آدمية في الإمارات.. ونطمع في المسامحة

وتابع: “شيكابالا صنع تاريخًا كبيرًا مع الزمالك، وما حدث معه يُمكن أن يحدث لأي لاعب، وسيظل أيقونة القلعة البيضاء”.

ووجه ميهوب رسالة لـ محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، بعد أزمته الأخيرة عقب مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، والتي على إثرها تم ترحيله من معسكر الإمارات وعودته إلى القاهرة، وتغريمه مليون جنيه.

وعلق ميهوب: “لا أعتقد أن كهربا سيفعل شيئًا آخر بعد ذلك، أنا أعرف أنه شخص طيب، ولاعب كرة مؤثر، فلا تُضيع عمرك في تفاهات وتعترض في مباريات فيتم استبعادك، أنت لاعب مهم ولا بد أن تبقى في الفريق وتكون جاهزًا فنيًا”.

واختتم: “المفترض إن لاعب الكرة يركز في اللعب فقط، والمدير الفني يبقى مديرًا فنيًا، كل طرف يُركز في عمله فقط، لاعب الكرة له وعليه، والأندية الكبيرة حسابها يكون عسير جدًا مثل الأهلي والزمالك”.