الراتب الخرافي يوقف انتقال روكي لبطل الثلاثية

أكدت مصادر أن لاعب برشلونة الشاب، البرازيلي فيتور روكي، رفض عرضين من الهلال، لكنه لم يغلق الباب تماما أمام الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، مطالبا براتب شهري ضخم للانتقال للهلال خلال الانتقالات الصيفية.

رفض العرضين

بينت المصادر أن هدف الهلال الرئيسي كان ضم البرازيلي رافينيا من برشلونة، وعرض دفع مبلغ كبير للغاية من أجل حسم الصفقة، لكن اللاعب رفض الانتقال بشكل قاطع.

وأشارت إلى أن الهلال تحول إلى روكي بعد رفض رافينيا، وبدأ الزعيم المفاوضات مع برشلونة لضم اللاعب على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، لكن البارشا اشترط بيع المهاجم البرازيلي نهائيا بـ 164 مليون ريال «40 مليون يورو» على الأقل.

وأوضحت أن الهلال لبى طلب برشلونة، لكن اللاعب رفض العروض الهلالية، رغم أن الزعيم عرض عليه ضعفي الراتب الذي يحصل عليه مع البارشا.

راتب خرافي

كشفت المصادر أن روكي لا يفكر في الانتقال إلى الهلال، إلا إذا كان الراتب مرتفعا بشكل خرافي، والأرقام التي عرضها لا تتناسب مع الزعيم، الذي يرفض دفع أرقام فلكية لمهاجم لعب عددا قليلا جدا من المباريات مع برشلونة، رغم أنه يمكن أن يتمتع بمستقبل كبير. وذكرت أن المدير الرياضي لبرشلونة ديكو يتعامل بحذر مع أزمة روكي، لأنه لا يزال لديه إيمان باللاعب ولا يريد أن يتعقد وضع البرازيلي بسببه.

الهلال قدم عرضين للبرازيلي روكي للتعاقد معه

اللاعب رفض العرضين السابقين المقدمين من الهلال

لاعب برشلونة طالب براتب فلكي للانتقال للزعيم

الهلاليون رفضوا فكرة دفع مبالغ عالية في لاعب شاب