أنشيلوتي عن أزمة مبابي: لا أرد على تكهنات ولا أملك وكالة سفر للاعبين

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن لاعبه الفرنسي كيليان مبابي، ومدى جاهزيته لمباراة الغد أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني، من الجانب البدني وعلى الصعيد الشخصي بعد الأزمة الأخيرة.







وخلال فترة التوقف الدولي سافر مبابي إلى السويد، وانتشرت أنباء في وسائل الإعلام عن وجود تحقيقات حول مزاعم اغتصابه لامرأة في الفندق الذي تواجد به.











الأمر الذي نفاه مبابي مؤكدًا أنها شائعات مزيفة، وهو ما أكدته أيضًا ماري أليكس كانو برنارد، محامية اللاعب (طالع مزيد من التفاصيل).

ويستعد ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو غدًا السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني لموسم 2024-2025.

وعن حالة كيليان مبابي، أفاد: “لقد استغل فترة الاستراحة لتحسين حالته، إنه بخير للغاية وسعيد ومتلهف للعودة غدًا ويكون مهمًا للفريق، لقد ساعدته هذه الأيام الـ 15 كثيرًا، لأنه أصبح لاعبًا مختلفًا عما كان عليه قبل الاستراحة”.

وأكمل: “عملنا على الجانب البدني فقط، وعلى المستوى التكتيكي، لم يتغير موقفه عما لعب به في المباريات الأخيرة، قد يختلف مركزه في الجناح الأيسر مع فينيسيوس، لكننا ركزنا على العمل البدني، لقد كانت هذه الاستراحة جيدة بالنسبة له وأرى ذلك جيدًا”.

وفيما تردد عن أنباء التحقيق في مزاعم اغتصاب مبابي لامرأة في السويد وتأثير الحياة الشخصية على مستواه، أكد أنشيلوتي: “لست هنا للتعليق على التكهنات، أنا أركز على العمل الذي يقوم به”.

وإذا كان تحدث مع مبابي بشأن ذلك الأمر، أكد: “أتحدث مع اللاعبين كل يوم، يمكنني التعليق على ما قلته من قبل، وهو في هذه المرحلة مجرد تكهنات، لا أراه متأثرًا على الإطلاق، لكنه متحمس جدًا للمساهمة مع الفريق”.

وحول نسبة جاهزية مبابي، أشار أنشيلوتي: “ما يقرب من 100٪، إنه لمن دواعي سروري مشاهدته وهو يتدرب”.

وبشأن رحلة مبابي إلى السويد، أتم: “تم تحديد أيام الراحة له ثم يختار الجميع ما يريدون القيام به، ذهبت إلى لندن لمدة يومين ولم أطلب الإذن من أحد، كما أنني لا أملك وكالة سفر لتنظيم رحلات اللاعبين”.