كولر: نواجه مشكلة بسبب الدوليين.. ونسعى لإيقاف الفريق على قدميه بعد خسارة السوبر الإفريقي

تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن بطولة كأس السوبر المصري، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي.







وقال كولر في المؤتمر الصحفي قبل مباراة سيراميكا كليوباترا: “سعداء جدا بالتواجد في أبو ظبي وبالملعب الذي نتدرب عليه”.











طالع..مجموعة الأهلي في كأس رابطة الأندية 2024-2025

وتابع: “أتمنى حضور الجماهير في مباراة سيراميكا غدًا لأن تواجدهم يمنح اللاعبين دافعا لمواصلة تحقيق الفوز في المباريات وتقديم جهد أكثر”.

وواصل: “لن أتحدث عن تشكيل الفريق غدًا، تدربنا لفترة من دون اللاعبين الدوليين، وهناك صعوبة للتأكد من مدى جاهزيتهم على الصعيدين البدني والذهني بعد السفر الطويل والإرهاق”.

وأردف: “اللاعبون الدوليون كانوا غائبين لفترة طويلة وسافروا مسافات طويلة وتدربوا معنا مرتين فقط، وهذا يسبب لنا مشكلة كجهاز فني لكنها ليست أزمة كبيرة وعقب مران اليوم سأجلس مع الطاقم الفني ونقرر ما سننفذه”.

وأضاف: “كلاعب أو مدرب لا أحب منح وعود بسبب احتمالية وجود عوامل خارجية تؤثر على تلك الوعود لكننا نهدف استعادة قوة الفريق وأن يقف الفريق على قدميه مرة أخرى بعد خسارة السوبر الإفريقي”.

وأتم:”اللاعبون يعلمون أنها مباريات كئوس لا تحتمل الخسارة، وأهدف لإيصال فكرة ضرورة اللعب الجماعي وليس الفردي للاعبين من أجل الفوز خاصة أنه لدينا الجودة والكفاءة اللازمة للفوز بالسوبر”.

ويلتقي الأهلي، غدًا الأحد، نظيره سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، في الإمارات في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.