محمد فاروق: نظرية المؤامرة وراء رحيلي عن الأهلي.. وقضيت أفضل فتراتي مع بيراميدز

كشف محمد فاروق، لاعب نادي مودرن سبورت الحالي، عن تفاصيل مثيرة حول رحيله عن الأهلي، وأسباب انتقاله إلى بيراميدز، مؤكدًا على الفترة الرائعة التي قضاها مع الفريق السماوي.

وقال فاروق في تصريحات عبر برنامج “الهدف” عبر قناة “أون تايم سبورت 2”: “رحيلي عن الأهلي؟ شرف كبير لي الانضمام للنادي الأهلي أكبر ناد في إفريقيا، أنا من مشجعي المارد الأحمر، وعائلتي كلها أهلاوية، قبل انضمامي للنادي تلقيت عرضاً بقضاء فترة معايشة بنادي بازل السويسري، بجانب عرض القلعة الحمراء، ولكن فضلت الأخير”.

وتابع: “تواجدي بالنادي الأهلي سيجعلني أحترف، وفي نفس الوقت سأحترف في ناد أكبر من بازل السويسري، البداية كانت موافقة جدًا مع جاريدو المدرب السابق للأهلي، بعد ذلك وجدت المعاملة تغيرت من قبل المدير الفني بدون سبب، حاولت أن أبذل مجهودا أكبر وتحدثت معه، لم أجد سببا ولا مبررا”.

طالع أيضًا | معتذرا لـ أفشة وكهربا.. مترجم كولر السابق يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي بعد تصريحاته الأخيرة

وأردف: “تحدثت مع وائل جمعة وعلاء عبد الصادق بخروجي للإعارة، وطلبا مني الصبر والاستمرار، وقتها كان عمري 22 سنة، لو أنا بنفس عقليتي الحالية كنت سأستمر في النادي الأهلي وأصبر، ولكن أنا تعجلت في الرحيل”.

وأشار محمد فاروق: “جاريدو كان شخص دائمًا لديه نظرية المؤامرة، وهذا كلام من داخل النادي الأهلي، لو وجد شخصان يتحدثان يظن أنهما يتحدثان عنه”.

وواصل: “لعبت مع نادي بيراميدز لمدة ثلاثة سنوات، منظومة فوق الوصف محترفين بطريقة رهيبة، من أفضل الأندية اللي لعبت لها، كل شيء متوفر لك، لا يوجد في تفكيرك غير كرة القدم فقط، ومن أفضل فتراتي في كرة القدم هي فترة تواجدي مع السماوي، وأتمنى تتويجهم ببطولة الكأس يوم الجمعة المقبلة”.

واختتم: “لا أحب أن أكون موظفًا أو أكون في مكان وليس مرغوبًا في تواجدي، شعرت أن في ناس لا تريد تواجدي في نادي بيراميدز”.