موعد مباراة برشلونة أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستعد النادي الكتالوني”برشلونة” لخوض مواجهة صعبة للغاية مع نظيرة ريال سوسيداد يوم الإثنين الموافق 13 مايو 2024 علي ملعب “مونتجويك” ضمن إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، حيث يسعي النادي الكتالوني في هذة المواجهة الفوز والرجوع لوصافة الدوري بعدما حسم ريال مدريد اللقب.

فيما يدخل برشلونة هذة المواجهة وهو يمتلك 73 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، وذلك بعدما خسر من جيرونا في المباراة الأخيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويسعي للفوز في مباراة اليوم لإستعادة مركزة، بينما ريال سوسيداد يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة برشلونة أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

موعد مباراة برشلونة أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة أمام ريال سوسيداد يوم الإثنين الموافق 13 مايو 2024 علي ملعب “مونتجويك” ضمن إطار منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تذاع مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة برشلونة وريال سوسيداد في بطولة الدوري.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام سوسيداد

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد أراخو، كوبارسي، جول كوندي.
  • خط الوسط: جوندوجان، فيرمان لوبيز، كريستينسن,
  • خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينيا.

قد يهمك أيضاً :-