موعد مباراة بلجيكا أمام رومانيا اليوم في كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم بشكل عام مباراة قوية للغاية مساء اليوم السبت الموافق 22 يونيو 2024، وذلك عندما تنتقل المتعة إلي ملعب جديد من ملاعب ألمانيا مستضيفة بطولة الأمم الأوروبية 2024، حيث سيخوض منتخب بلجيكا منافسة قوية أمام نظيرة منتخب رومانيا ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من بطولة يورو 2024، والتي تضم كل من سلوفاكيا وأوكرانيا كذلك.

بلجيكا أمام رومانيا اليوم

ويسعي المنتخبين في هذة المواجة للفوز والحصول علي العلامة الكاملة، وخصوصاً المنتخب البلجيكي الذي يسعي لإدراك خيبة الأمل الماضية بعد خسارتة من سلوفاكيا بهدف دون رد علي الرغم من وجود أفضل لاعبي العالم في المنتخب البلجيكي وعلي رأسهم نجم مانشستر سيتي “كيفين دي بروين”، أما عن منتخب رومانيا فهو يأمل في حسم الصعود للدور التالي بعدما قدم مواجة قوية في المباراة الأولي علي منتخب أوكرانيا بفوزة بثلاثية نظيفة دون رد عن طريق كل من  نيكولاي ستانسيو ورازفان مارين ودينيس دراجوس.

كما ستكون هذة المواجة قوية للغاية بين الطرفين، حيث أن كلاهما يسعي لتحقيق الفوز خصوصاً بلجيكا، بينما رومانيا سيكون لدية خيارين أما الفوز والصعود للدور التالي، أو التعادل لحسم الصعود للجولة القادمة عند مواجة سلوفاكيا.

موعد مباراة بلجيكا أمام رومانيا اليوم في كأس الأمم الأوروبية

يلتقي المنتخب البلجيكي مع نظيرة منتخب رومانيا مساء اليوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما في تمام الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي الرياضية، حيث من المقرر أن تلعب المباراة علي ستاد “راين أنرجي” ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا أمام رومانيا اليوم في كأس الأمم الأوروبية

تذاع مباريات كأس الأمم الأوروبية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة بلجيكا ورومانيا اليوم في كأس الأمم الأوروبية.

قد يهمك أيضاً :-