| أفضل 6 فنادق في العالم تجذب السياح.. مصر تنافس باثنين

تتسابق معظم دول العالم من أجل بناء فنادق تشييد والفريدة من نوعها، حيث تمثل أحد العوامل المهمة لجذب السائحين من كل أنحاء العالم، كما ترتبط تلك الفكرات في أذهان الجميع بمدى التطور الذي وصلت إليه الدولة، وفقًا لموقع «theworlds50best»، المسؤول عن تصنيف أفضل الأماكن حول العالم.

أفضل 6 فنادق لعام 2024

الموقع المسؤول عن تصنيف أفضل الأماكن حول العالم، أفضل 6 قنوات لعام 2024 وهي كما يلي:

1- فندق كابيلا بانكوك

فندق كابيلا بانكوك، أحد الوجهات السياحية المميزة، ويقع في دولة تايلاند، ويطل على نهر تشاو فرايا، التاسع على 101 غرفة ذات تصميم فريد، يتميز بمساحات كبيرة واسعة ومميزة، بالإضافة إلى غرف تغيير الملابس.

وتوجد فنادق عديدة من حمامات السباحة المغطاة البلاطية، كما تؤجل شقق المطلة على نهر تشاو فرايا بشكل مميز، وتشتهر مدينة بانكوك باحتوائها على أفضل المطاعم، إذ تبدأ أسعار الإقامة في فندق كابيلا فيسترن من 600 دولار لليلة وليلة.

2- الفنادق الإيطالية باسلاكوا

فندق موجود في إيطاليا، مصمم على طراز ميلانو الفريد، ومملوك من عائلة دي سانتيس، وهو عبارة عن فيلا يرجع تاريخها إلى القرن الثامن عشر، وكان مقر إقامته الكلاسيكي البابا إنوسنت XI، وتوصل إلى 24، غرفة مصونة عالية الدقة، حتى المتوفى بين الضحايا الحديث، حيث يقع الفندق في وسط الحدائق المطلة على شواطئ بحيرة كوكو.

3- فندق بولجاري طوكيو

تتميز الفندق بموقع مثالي في وسط مدينة طوكيو، طوكيو، تحقيقات باري باري بشبكة إنترنت عالية السرعة، والغرف مخصصة بشكل فريد، لكي تلبي احتياجات الأذواق، الفندق عبارة عن ناطحة سحاب تتكون من 45 طابقا، وتسجل 85 غرفة، وافتتحت عام 2023.

4- سونيفا فوشي 

يقع الفندق في جزر المالديف الشهيرة، في إحدى الجزر المرجانية الشمالية، ولا يمكن الوصول إليه إلا بالطائرة المائية في غضون 40 دقيقة، ويهوي 63 فيلا خاصة، كل منها مزود بالخدمات الشخصية على مدار 24 ساعة، فور وصول الضيوف يمنح كل ضيف دراجة حتى يتمكن من التنقل بين الأماكن في الجزيرة.

5- فندق فور سيزونز نايل بلازا

يعتبر فندق فورسيزونز القاهرة في نايل بلازا، منارة الضيافة المصرية، حيث يتكون من 30 طابقًا تتميز بأماكن الإقامة الفاخرة في أماكن الفارهة والترفيه، ويمكن رؤية بانورامية ومدينة القاهرة والأهرامات ، وفقًا لمجلة «TravelLeisure» العالمية.

6- فندق ماريوت القاهرة التاريخية 

يقع فندق جزيرة ماريوت الفاخرة في القاهرة وكازينو عمر الخيام في منطقة الزمالك في القاهرة، وتوفر غرفاً مع شرفة تطل على نهر النيل أو الحدائق، كما تتمتع بإقامة رائعة للسياح.