القنوات المجانية الناقلة لمباراة الإتحاد والخليج اليوم في دوري روشن السعودي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد السعودي مواجهة قوية أمام نظيرة الخليج ضمن إطار منافسات الجولة 32 من بطولة دوري روشن السعودي، والتي يسعي بها الفريقين للفوز والحصول علي العلامة الكاملة، كما أن تلك المباراة تحظي بإهتمام كبير للغاية من قبل الكثير من مشجعي كرة القدم السعودية والعربية بشكل عام، ولهذا فإننا في هذا المقال سنوفر لكم القنوات المجانية الناقلة لمباراة الإتحاد والخليج اليوم في دوري روشن السعودي.

ترتيب الفريقين

كما يسعي الإتحاد في هذة المواجهة الفوز والحصول علي العلامة الكاملة ومحاولة تحسين مركزة في جدول ترتيب الدوري، حيث ان الإتحاد يقع في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، وذلك بعدما سقط في فخ الهزيمة في الثلاث جولات الماضية، ويمتلك حالياً 50 نقطة فقط، بينما الخليج يحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، لاثيما أنة لم يفز في المباريات الخمس الأخيرة في الدوري، ويمتلك حاليا 36 نقطة.

موعد مباراة الإتحاد والخليج اليوم في دوري روشن السعودي

تقام مباراة الإتحاد والخليج اليوم الخميس الموافق 16 مايو 2024 علي ملعب “استاد الأمير محمد بن فهد” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الإتحاد والخليج اليوم في دوري روشن السعودي

تمتلك شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية حقوق البث الحصرية لكافة مباريات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة الإتحاد والخليج اليوم في الجولة 32 من بطولة دوري روشن السعودي.

قد يهمك أيضاً :-