ياسر عبد الرؤوف: رد فعل حسام عبد المجيد يؤكد أنه يستحق الطرد.. وواقعة نادرة

أكد ياسر عبد الرؤوف الخبير التحكيمي على استحقاق حسام عبد المجيد لاعب فريق الكرة بـ الزمالك في الحصول على بطاقة حمراء مباشرة خلال مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري.

وخسر سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك بهدفين بعد أن كان متقدمًا بهدف في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من البطولة المحلية.

وقال ياسر عبد الرؤوف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “اون تايم سبورتس”: “توجد مخالفة والمسك متواجد من قبل حسام عبد المجيد للاعب سيراميكا كليوباترا، لو لم ترتكب هذه المخالفة هذا اللاعب كان سينفرد”.

وأكمل: “إذا توجد فرصة محققة وهجمة واعدة وكل الشروط متواجدة، لعبة مكتملة الأركان، كان مفترض من الحكم عبد العزيز السيد أن يحتسب مخالفة ويقوم بطرد لاعب الزمالك”.

طالع | جوميز: اسألوا عبد الله السعيد عن “غبائي”.. ونتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا غير عادلة

وتابع: “بخبراتي كحكم ومشاهدة لاعب الزمالك، كان لديه قناعة أنه مليون في المائة سيتعرض للطرد، وسأثبت ذلك بالدليل، تقنية الفار استدعت حكم الساحة لكي يبلغوه أن هذه اللعبة تستحق كارت أحمر وليس إنذارًا”.

وأردف: “اللاعب بعدما وجد أن القرار كارت أصفر من حكم الساحة، سجد شكرًا لله لأنه لم يطرد، وهذه من الوقائع النادرة، رغم أننا نعتاد أن اللاعب يسجد عندما يسجل الهدف، قرار خطأ من الحكم”.

وحول مطالبة الزمالك بضربة جزاء؟، أوضح: “يد لاعب سيراميكا كليوباترا كانت في وضع غير مبرر وكانت خارج جسمه، الزمالك كان يستحق ضربة جزاء”.

وبشأن هدف الزمالك الثاني؟، أجاب: “اللاعب الذي سجل الهدف كان في موقف سليم وغير متسلل”.