موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة – السعودية نيوز

يترقب الكثير من عشاق كرة القدم العربية والمصرية علي وجة الخصوص مباراة ستكون من أهم مباريات كرة القدم المصرية في الفترة القادمة، وذلك عندما يواجة النادي الأهلي نظيرة نادي الزمالك في الجولة 27 من بطولة الدوري المصري علي ستاد القاهرة الدولي، والتي يسعي بها الفريقين للفوز والحصول علي العلامة الكاملة حيث أن كلاهما ينافس علي بطولة الدوري الحالية.

الأهلي والزمالك

ينتظر محبي كرة القدم المصرية ومشجعي فريقي الأهلي والزمالك مواجة قوية بين الفريقين في الجولة القادمة من منافسات الدوري، ولهذا فمن المتوقع أن نشاهد منافسة قوية بين الفريقين علي ستاد القاهرة الدولي، وستكون مليئة بالجماهير الكبيرة.

كما أن النادي الأهلي يسير بخطي جيدة في بطولة الدوري المصري حتي الأن، وأخرها الفوز علي الداخلية بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، بينما الزمالك فقد عاد لسكة الإنتصارات من جديد بعد الفوز علي نظيرة فاركو بثنائية نظيفة دون رد، وذلك قبل خسارتة في الجولة التي تسبقها من المصري بهدف دون رد.

ترتيب الأهلي والزمالك في جدول ترتيب الدوري

ويأتي النادي الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، من أصل 18 مباراة، وبفارق الأهداف عن المصري البورسعيدي، صاحب المركز الثالث، الذي خاض حتى الآن 25 لقاءً، بينما يتصدر بيراميدز الدوري برصيد 59 نقطة من 24 مواجهة، علي الجانب الأخر فإن نادي الزمالك يتواجد في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، من أصل 20 مباراة خاضها حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

يستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجة الأهلي والزمالك مساء يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024 في تمام الساعة السابعةً مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس حقوق البث الحصرية لمباريات الدوري المصري وهي التي ستقوم ببث مباراة الأهلي والزمالك في الجولة 27 من بطولة الدوري.

قد يهمك أيضاً :-