كرواتيا خارج اليورو.. موعد مباراة كرواتيا وإيطاليا اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة

تعتبر هذة المباراة الأخيرة في دور المجموعات للمجموعة الثانية ليورو 2024، وتعد هذة الفرصة الأخيرة لثالث كأس العالم للبقاء في اليورو الحالي، وذلك عندما يواجة المنتخب الكرواتي نظيرة منتخب إيطاليا مساء اليوم الإثنين الموافق 24 يونيو 2024 علي ملعب “ريد بول أرينا لايبزيج” ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من يورو 2024، ولهذا فمن المتوقع أن نشاهد مواجة نارية مساء اليوم بين الفريقين، وفي هذا المقال سنوفر لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

كرواتيا خارج اليورو

كما ذكرنا قبل قليل.. فإن هذة المباراة تعتبر الفرصة الأخيرة للمنتخب الكرواتي من أجل البقاء في بطولة اليورو 2024 المقامة في ألمانيا، وذلك بعد الأداء المتواضع من ثالث العالم في مبارياتة الماضية، أولها الخسارة من أسبانيا في الجولة الأولي بثلاثية نظيفة دون رد، ومن ثم التعادل بعد التأخر من ألبانيا بهدفين مقابل هدفين مثلهم، ولهذا يسعي المنتخب الكرواتي في إستغلال قدراتة من أجل الفوز بهذة المنافسة القوية.

علي الجانب الأخر فإن المنتخب الإيطالي يأمل هو الأخر في الخروج من هذة المباراة بنتيجة إيجابية من أجل ضمان التأهل للدور التالي من البطولة، وذلك بعدما إستطاع المنتخب الإيطالي الفوز علي ألبانيا في الجولة الأولي بهدفين مقابل هدف، ومن ثم الخسارة من أسبانيا بهدف دون رد، ولهذا يأمل الفريق الإيطالي إلى تقديم أداء قوي وحاسم لتحقيق الانتصار في هذه المواجهة المهمة.

موعد مباراة كرواتيا وإيطاليا اليوم في يورو 2024

تقام مباراة إيطاليا أمام كرواتيا اليوم في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من يورو 2024 علي ملعب “ريد بول أرينا لايبزيج” يوم الإثنين الموافق 24 يونيو 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وإيطاليا اليوم في يورو 2024

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث الحصرية لكافة مباريات يورو 2024 في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة اليوم بين كرواتيا وإيطاليا عبر قناة “beIN Max 1” بتعليق حسن الهيدروس.

 

قد يهمك أيضاً :-