القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد النمسا اليوم في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” مع الموعد والتشكيل المتوقع

يستعد عشاق كرة القدم لمشاهدة مباراة نارية اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 تجمع بين منتخبي هولندا مع نظيرة منتخب النمسا ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة من يورو 2024، والذي يأمل بها الفريقين في الخروج بنتيجة إيجابية من أجل التأهل للدور التالي من البطولة والمنافسة علي اللقب الغالي.

فيما يسعي المنتخب الهولندي في هذة المواجهة الحصول علي نقطة واحدة فقط من أجل ضمان التأهل للدور التالي من البطولة بشكل رسمي، وذلك بعدما تواجد في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، وكذلك يسعي لتعطيل منتخب النمسا الذي من المؤكد أن يتأهل للدور التالي في حال التعادل فقط.

أما عن منتخب النمسا فهو يأمل في هذة المواجة الحصول علي الفوز أو التعادل بشكل عام، وذلك من أجل ضمان التأهل للدور التالي من البطولة، حيث في حالة تحقيق التعادل من المتوقع أن يصعد للدور التالي كأفضل ثوالث في دور المجموعات، وذلك بعدما حصد 3 نقاط من الفوز في مباراة والخسارة في أخري.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد النمسا اليوم في كأس الأمم الأوروبية

ومن المقرر أن تذاع مباراة هولندا ضد النمسا اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 عبر قناة “بي إن سبورت ماكس 2” التابعة لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وستكون المباراة بتعليق أحمد البلوشي.

موعد مباراة هولندا ضد النمسا اليوم في كأس الأمم الأوروبية

تنطلق صافرة بداية مباراة هولندا ضد النمسا اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي الرياضية.

تشكيل منتخب هولندا المتوقع اليوم أمام النمسا

  • حراسة المرمى: بارت فيربروجن.
  • الدفاع: دينزل دومفريز – ستيفان دي فري – فيرجيل فان ديك – ناثان أكي.
  • الوسط: تيجاني ريندرس – يردي شوتن – جوي فيرمان – تشافي سيمونز.
  • الهجوم: ممفيس ديباي – كودي جاكبو.

قد يهمك أيضاً :-