حسم التأهل.. نتيجة مباراة رومانيا وسلوفاكيا اليوم في يورو 2024 – السعودية نيوز

يلتقي منتخب رومانيا بنظيرة منتخب سلوفاكيا مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024 علي ملعب “دوتش بانك بارك” ضمن إطار منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة من يورو 2024 المقام في ألمانيا، والتي يسعي بها المنتخبين للفوز والحصول علي العلامة الكاملة، وفي هذا المقال سنوفر لكم نتيجة مباراة رومانيا اليوم ضد سلوفاكيا في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات.

حسم التأهل

ومن المتوقع أن نشاهد مباريات نارية مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، خصوصاً في المجموعة السادسة، والتي يتواجد بها كل من منتخب رومانيا وسلوفاكيا، وبلجيكا، وأوكرانيا، حيث أن هذة من أصعب مجموعات البطولة حتي الأن، حيث أصبح في رصيد كل منتخب من المجموعة 3 نقاط، ولهذا فإن الفوز في هذة المباراة هو شئ حتمي بالنسبة للمنتخبين.

حيث سوف يتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم سيصععد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف، ومن ثم يُقام ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، وتُقام المباراة النهائية يوم 14 يوليو 2024.

نتيجة مباراة رومانيا وسلوفاكيا اليوم في يورو 2024

كما خاض المنتخبين اليوم منافسة شرسة للغاية، وقدم كلاهما كل ما عندة من أجل الفوز، وإستطاع منتخب سلوفاكيا تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24، ومن ثم يعود رومانيا عن طريق ركلة ترجيح ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 37، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

موعد مباراة رومانيا اليوم ضد سلوفاكيا في يورو 2024

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة رومانيا ضد سلوفاكيا في الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024.

قد يهمك أيضاً :-