بالاسم هنا.. رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثانى 2024 محافظة المنوفية عبر الموقع الرسمى لبوابة التعليم الالكتروني

اقتربت نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية من الظهور، حيث سيتمكن طلاب الشهادة الإعدادية من الاستعلام عن النتيجة باستخدام رقم الجلوس والاسم فقط. سيتم نشر النتائج عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة. وقد أدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات قبل نحو عشرة أيام، واستمرت عملية التصحيح دون أي مشاكل تذكر منذ ذلك الوقت حتى الآن وقد تم الاعلان من مصادر رسميه انه قد تم الانتهاء من عمليات التصحيح وجارى التجهيز لرفع واعلان النتيجة بشكل رسمى .  وفى سياق البحث المتواصل سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية وخطوات الاستعلام عن النتيجة بشكل سلس وسهل .

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي

  1. الدخول إلى موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية او موقع نتيجة نت الجديد .
  2. البحث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي.
  3.  اكتب رقم الجلوس الخاص بك في الحقل المخصص واضغط على زر الاستعلام.
  4.  ستظهر النتيجة بالدرجات الكاملة أمامك.

 تفاصيل نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمنوفية :

تشير التوقعات إلى ارتفاع معدل النجاح لهذا العام في الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية، خاصة أن معظم امتحانات الصف الثالث الإعدادي كانت في مستوى الطالب المتوسط. بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية يوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر مايو، وانتهت يوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من نفس الشهر.

صرح محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أن الامتحانات قد مرت دون مشاكل تُذكر للمرحلة الإعدادية. وأكد أن النتائج ستظهر قريبًا على كافة المواقع المعتمدة. كما سيتم الإعلان فورًا عن أسماء العشرة الأوائل في الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية. وتجدر الإشارة إلى أن محافظة المنوفية تُعد من المحافظات التي تحقق نسب نجاح مرتفعة على مستوى الجمهورية.

قد يهمك أيضاً :-