لابورتا يكشف لأول مرة سر رحيل تشافي عن برشلونة.. وسعر صفقة أولمو

كشف رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، لأول مرة سر رحيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم السابق، تشافي هيرنانديز، عن قلعة “كامب نو” رغم الاتفاق على تمديد عقده.







ورحل تشافي مع نهاية الموسم الماضي وتم التعاقد مع هانز فليك، لقيادة الفريق بالموسم الحالي وحتى الآن، يقدم الألماني أداءً رائعًا مع اللاعبين رغم الإصابات المستمرة.











اقرأ أيضًا | لابورتا: رفضنا عرضًا خرافيًا لبيع لامين يامال.. وننوي تجديد عقد لاعب برشلونة


وقال لابورتا في مؤتمره الصحفي أمام الجمعية العمومية: “كانت لدينا حالة من خيبة الأمل بالموسم الماضي، لذلك قررنا إحداث بعض التغييرات في الجهاز الفني والبدني، لذلك درسنا وفكرنا بمنحة دفعة معنوية جديدة بتعيين مدرب جديد”.

وتابع: “لدينا مواهب رائعة في لاماسيا ومع قيادة هانز فليك للفريق، أعتقد سنحقق النجاح، نحن سعداء للغاية بما يقدمه حتى الآن”.

واستمر: “احترم تشافي بشكل مطلق لقد قام بعمل رائع، لكننا درسنا الموقف جيدًا ورأينا أن من الجيد إحداث هذا التغيير لإضافة المزيد من الجهد المطلوب”.

وواصل تصريحاته: “أغلب جماهير برشلونة سعداء بما وصل إليه الفريق، لقد عززنا الفريق، نتمنى الشفاء العاجل لكل من مارك أندريه تير شتيجن ومارك بيرنال، نحن ننتظر النتائج مع فليك وكل اللاعبين المميزين الموجودين”.

وعن ديكو المدير الرياضي: “لقد نجح في تقليل الرواتب السنوية بقيمة 170 مليون يورو، لقد طور الفريق بشكل رائع مما يساعدنا في المستقبل للمنافسة على كل شيء”.

وعن قيمة صفقة داني أولمو: “لقد كلفتنا 47 مليون يورو ونجحنا في ضمه بعد بيعنا للاعبين وصلت قيمتهم إلى 80 مليون يورو”.